جيرل مصر



عذرا قلمى

.

عذرا قلمى
منذ طفولتي وأنا اعيش في عالم لطالما حلم به غيري حيث اني كنت اتعجب من تمنى صديقاتي ان يكونوا مكاني في عائلتي حقا"انا سعيده في حياتي اعيش في عائله يوجد بها ابي الحنون الغيور على دموعي لطالما انه قال بأنها تكسره وامي التي فارده جناحيها لتحميني من اي شر واخوتي التي انا لهم المثل الاعلى حقا"انا اعيش في اجواء مؤهله لمستواي الدراسي وكل شي في حياتي يسري على مااحلم به واطمح اليه ومع هذا الدلال والحياه المحسوده عليها بحثت لي عن عشيق كنت اتمنى ان اكون مثل صديقاتي احب شخص غريب اريد دلال من نوع اخر دلال مع غيرت رجل لم يعرف عني اي شي ...في البدايه كنت فرحه لاني اعيش تجربه للمره الاولى في حياتي كنت ارى اني حتى في عشقي مدلله كنت ارى من نفسي طفله لذلك الرجل الغيور على محادثتي لغيره لكونه يخاف علي من اساليبهم المخيفه وخوفه على مشاعري من التعلق بشخص يستغل حبي ويجرح شعوري لم يكن مني الاأن وقعت بحبه هو احببت ذلك الشخص احببته بصدق وفيت له ولحبه الذي تحول مع مرور الوقت الوقت الى احساس بارد وجارح لي عندما اتذكره احببت فيه رجولته وغيرته التى تحولت الى احساسي بأنه كان شعور كاذب فقط ليشدني نحوه ؛امضيت وقت طويلا" لم اكتب وهاأنا اليوم اعود لأكتب بقلمي الذي كان ولازال لساني الناطق لما بداخلي وعدت لدفتر اسراري دفتري الذي احس بزوال همي كلما نظرة الى صفحتي ورائيتها امتلئت بالكتابه كنت لاأعود لقراءة ماكتبت لاني اعلم اني اخرجت الشعور الذي بداخلي على اكمل وجه والان انا محرجه من قلمي الذي كتب عن طموحي وحلمي اللذان ابتعدت عنهم ولهيت مع ازرار هاتفي ابتعدت بقوه ابتعدت بغباء 



مني ابتعدت لاني حقا"لم اعرف قيمة قلمي وهاأنا اعود له مكسوره وهو لازال يقف معي كما عودني يخرج مابداخلي ويريح قلبي حقا"انا محرجه منه ومع ذلك عند الانتهاء من كتابتي سأعود لهاتفي وشاشته المضيئه لي في غرفتي الخافت نورها امسكه لمراقبة من تركني بعد ماتركت كل شيء من اجله لن اخفي مشاعري لان قلمي اجرء مني نعم احببته نعم كسرني بعده عني نعم كبريائي اتعبني ولكن كرامتي اجمل واروع من ذل المشاعر؛هو لم يفهم مشاعري لم يقدر حبي ظروفه اجبرته على البعد هذا لم يعد يهمني لأني حقا"اجد نفسي مع نفسي أنا تللك الفتاه التي كانت ولازالت تقف مسانده للاخرين مخفيه خيبتها وكسرها لانها تخرج مابداخلها على صفحات احست باانها اصدق من بوح كلامها للبشر انا لست ضعيفه وقلبي ليس لتسليه ومشاعري ليست راحه يكفي اني بعد الانتهاء من كتابتي سأعود واقرى ماكتبت لاني ارى اني اخرجت مابداخلي وجاء الدور لرؤيت هل انا حقا" عدت كالسابق ام اني عدت وانا اكتب واخفي ألمي وقلمي لم يعد كاسابق عهده ...؟

=============================





تم تطوير القالب بخبرات عربية : جميع الحقوق محفوظة لـهذا الموقع :