جيرل مصر



ادمنت عشقه

.


ادمنت عشقه ...
احببته
ولا يتكلم عن الحب الا من ذاق حلاوته ومره
احبه ..
احب ..كل من يقترب منه ..
واحب ما يرتدى ..
وانسج بينى وبين الخيوط قصائد شعر 
انا لا اعلم الا انى احبه ,,
واريد ان اكون بقربه...وبينى وبينه مسافات ومسافات
عندما اسمع صوته ...
اشعر ان الدنيا اعطتنى ..كل ما كنت احلم به
انسج خيالات واوهام
اتحدث اليه وهو بعيدا عنى 
عندما كنت ابكى كنت اشكو اليه ..اريده ان يخفف عنى
لااريد من الدنيا غيره
احلم بلقائى معه ويدى بيده 
وانا اعانقها واتمسك ..بها
كان املى ان اسير معه ..وان اتابط ذراعه 
ان اتمسك به ..
كان عندما يغضبنى اخاصمه واستمر بخصامه ..
ويكان يتحدث الى ولا ارد عليه
وبداخلى يبتسم 
اريد مضايقته 
وعندما لا يجد صفحا منى كان يتركنى لاهدا ..
كنت اعشق خشونته ..وغضبه وصوته العالى عندما يغصب وانا التى ..كانت ترفض كل ذلك فى الماضى
شعرت ..
انى اقترن بملك ..
ورضيت ان اكون جاريته ..حبيبته ..وعشقته
وهو سيدى 
هذا احساس غريب على ...
وغير طبيعتى ولكنى معه احببته ..
احببت خضوعى له ..
واحببت ان اشعره برجولته ..الشرقيه ..
وهو ان يتميز على وكلمته الفاصله
لم امانع ..فليفعل ما يفعل 
فانا ااعشق كل ذلك منه ..
واستمر حلمى ...
كان بعده وحرمانى منه لسفره يزيدنا اشتياقا ..
كنا عشاقا رغم السنوات التى بيننا
كنت رغم حرمانى منه راضيه قانعه ..
فليبتعد ..هو معى ..يكلمنى ..
اضحك واغضب منه انا اعيش معه ..
اتنفس نفس الهواء معه
كان حرمانى ..يزيدنى حبا ...
كنت اريد ان اعيش .طوال عمرى على ذاكرتى معه ..
فقد ملك عقلى ..
الان بينى وبينه مسافات ..ومسافات ومحيطات ..
ولم تزذنى مسافاته 
الا عشقا وقربا والتصاقا به ..
وانا فى كل لحظه 
انتظره

خواطر امراه
عواطف حسن على

=============================





تم تطوير القالب بخبرات عربية : جميع الحقوق محفوظة لـهذا الموقع :